حجز تذاكر الخطوط الجوية الإيرانية

0 votes
asked by anonymous

25 Answers

0 votes
answered by anonymous
selected Nov 28 by maher
 
Best answer
لحجز تذاكر الخطوط الجوية الايرانية كل ما عليك هو الذهاب للموقع الرسمي الخاص بالخطوط الجوية الإيرانية
http://www.iranair.com/Portal/Home/
وبعد ذلك تستطيع البحث عن الرحلة ترغب بالحجز عليها حيث يتوفر هناك العروض الخاصة بشركة الخطوط الجوية الايرانية من خلال موقعهم الرسمي كما يمكنك الاتصال بهم للإستفسار عن اي معلومات
0 votes
answered by anonymous
ارجوا السفر من بغداد الى مشهد كم سعر التذكره وجاءاً
0 votes
answered by anonymous
من فضلكم كم سعر تذكرة الطيران من النجف الى مشهد ليوم الاربعاء 25/5/2016
0 votes
answered by anonymous
50$
0 votes
answered by anonymous
يوم الاحد
0 votes
answered by anonymous
لو سمحتم انا اريد ان اعرف هل توجد عندكم رحلات طيران من طهران الى يريفان ارمينيا ؟
0 votes
answered by anonymous
كمم سعر التذكرة من مطار النجف الى مشهد ليوم السبت المصادف 13/8





0 votes
answered by anonymous
السلام عليكم هل يوجد اليوم رحلات من مطارالنجف الى طهران وكيف نتواصل مع حجوزات الشركات وكيف نعرف الاسعار وشكرا
0 votes
answered by anonymous
لحجز تذاكر الخطوط الجوية الايرانية كل ما عليك هو الذهاب للموقع الرسمي الخاص بالخطوط الجوية الإيرانية
http://www.iranair.com/Portal/Home/
وبعد ذلك تستطيع البحث عن الرحلة ترغب بالحجز عليها حيث يتوفر هناك العروض الخاصة بشركة الخطوط الجوية الايرانية من خلال موقعهم الرسمي كما يمكنك الاتصال بهم للإستفسار عن اي معلومات
[img]http://www.askmaher.com/files/file/iran-air.JPG[/img]
0 votes
answered by anonymous
اخي سعر التذكرة من طهران الى مشهد هو خمسين دولار فقط ذهابا او ايابا ومن مطار مهرباد الدولي في طهران ؟؟تحياتي لكم؟؟
Welcome to Askmaher Q&A, where you can ask questions and receive answers from other members of the community.
Plus500
...